ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد روستوف الدوري الاوروبي

الدوري الاوروبي – نقدم لكم ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وروستوف 1-1 يوتيوب اليوم 9 مارس 2017 روستوف VS مانشستر يونايتد اليوم, ضمن ذهاب ثمن نهائي الأوروبا ليغ, حيث تعادل مانشستر يونايتد اليوم مع مضيفة الروسي روستوف بنتيجة 1-1 من خلال زيارتكم لهذة الصفحة نقدم لكم رابط من موقع يلا شوت روابط لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم على ارضية ملعب “أوليمب” في مدينة روستوف الروسية. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وروستوف اليوم, حيث نسلط الضوء على المواجهة القوية التي ينتضرها عشاق نادي الشياطين الحمر في كل مكان وصراع من جديد في البطولة الدوري الاوربي, بين مانشستر يونايتد الاتجليزي ومضيفة روستوف الروسي اليوم. ومن الجدير بالاشاره وقبيل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وروستوف مباشر الان, يقود الحكم فيليكس زواير من ألمانيا, المواجهة القوية والتي يسعى من خلالها فريق مانشستر يونايتد لتحقيق فوز كبير في الذهاب في انتظار الحسم والتأهل على ملعب أولد ترافورد في لقاء العودة، مباشر رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد يلا شوت في الدوري الاوروبي 2017. 

 يوتيوب اهداف مباراة مانشستر يونايتد وروستوف اليوم لايف ماتش مانشستر يونايتد وروستوف اليوم, اكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو ان “هذه البطولة صعبة ونحن نضعها من ضمن أولوياتنا وإذا تخطينا فريق روستوف ووصلنا إلى الدور ربع النهائي سنفكر بكل جدية في المنافسة حتى النهاية من أجل الفوز بلقب البطولة”. تلقى بوجبا كرة داخل منطقة جزاء الفريق الروسي إلا أنه فشل في تسديدها، وبعدها سيطر مانشستر يونايتد على المجريات لكنه عانى من صعوبة نقل الكرة بسرعة متأثرا من سوء حالة أرضية الملعب. 

نتبجة اهداف مباراة مانشستر يونايتد وروستوف اليوم 1-1 وفي الدقيقة 35، عندما مرر فيلايني كرة ذكية إلى إبراهيموفيتش الذي غمزها من الناحية اليسرى ناحية مخيتريان، فما كان من الأخير إلا أن يدكها في الشباك معلنا تقدم يونايتد بهدف نظيف، وحاول روستوف الرد سريعا عبر نوبوا الذي سدد في مكان وقوف الحارس روميرو. قبل أن يمرر لاعب روستوف تيموفي كالاتشيف كرة عالية استقبلها بوخاروف بصدره قبل أن يضعها في الشباك معلنا تعادل الفريقين في الدقيقة 53. 

ومنح الهدف الفريق المضيف دفعة معنوية، فبادر بالهجوم، وانقض مدافع يونايتد كريس سمولينج على الكرة قبل أن يستغلها ألكسندر إيروكين، ثم أهدر الأخير فرصة خطيرة في الدقيقة 65 عندما تلقى كرة قصيرة من بولوز وسدد من وضع مناسب بعيدا عن المرمى متأثرا هو الآخر بالأرضية السيئة.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد روستوف الدوري الاوروبي

ليست هناك تعليقات:

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *